Pages


تحميل وتنزيل برنامج Ownbrush 1.2


Ownbrush هو تطبيق للاهتمام وسهلة الفهم الرسم التي يمكنك استخدامها لإنشاء لوحات تجريدية والتصاميم، و حفظها على شكل JPG .

الميزة الرئيسية ل هذه الأداة البسيطة هي القدرة على تخصيص فرش كنت تعمل مع . أنها تمكنك من استخدام عدة "الطبقات" والألوان، في تركيبة مع مختلف ' الأخلاط ' ، وهي ' ضرب '، ' تراكب '، ' إضافة ' و ' الفرق ' . تسمح لك للحصول على هذه التأثيرات البصرية فريدة من نوعها ، والتي يمكنك معاينة في الإطار الأيسر .

و ' فلاتر ' ، وتحديدا ' الوهج '، ' شطبة ' و ' الظل' ، تمكنك من إضافة بعد آخر ل كنت التصاميم. وبالمثل، فإن إمكانية استخدام ألوان معينة لكل واحد يسمح لك بسهولة لخلق رسومات الأصلي. عن طريق خلط العديد من ' الطبقات '، ' يمزج ' و ' الفلاتر، يمكنك إنشاء أي شكل الفرشاة التي تعبر عقلك، مع الآثار الملونة و نتائج مثيرة للاهتمام .

عندما كنت راضيا تماما مع فرشاة ، يمكنك الضغط على زر ' استخدام تكنولوجيا المعلومات، والتي ستفتح لوحة الرسم. هنا ، يمكنك البدء في تصميم العمل الفني الأصلي مع الفرشاة المخصصة. Ownbrush يوفر الإعداد على " مونو " ، ولكنه أيضا يوفر لك مع وضع " متماثل " ، حتى تتمكن من خلق لوحات متطابقة تماما مع سهولة.

كل تصميم تقوم بإنشائها يمكن حفظها إلى ملف صورة JPG، مما يسمح لك ل مشاركتها مع الأصدقاء، و بعد ذلك عبر الإنترنت ليستمتع بها الآخرون أو استخدامه كخلفية سطح المكتب.

تطبيق يتيح لك لخلق بعض الآثار للاهتمام ، لكنه يقدم عدد محدود من الخيارات. على سبيل المثال ، لا يمكنك تغيير لون الخلفية و ليس لديك إمكانية استخدام فرشاة أكثر من واحد في نفس الوقت .

Ownbrush هو قطعة متعة من البرامج التي تتيح الداخلية الخاصة بك وتألق الفنان ، من خلال توفير لكم مع القدرة على إنشاء وتخصيص فرش الرسم، ثم استخدامها لتوليد تصاميم معقدة


الموقع الرسمي للبرنامج

ترخيص البرنامج :مجاني
رقم الاصدار :1.2
تاريخ الاصدار :23-11-2013
حجم الاصدار :1.2 MB
توافق البرنامج :Windows All





ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق